بسم الله
عزيزتى الزوجة
الزواج رباط متين احفظيه وثيقا ليس بقدرتك ولكن بقدرة الملك
باتباعك لما أمر وانتهائك عما نهى وكونى لزوجك خير متاع
.
.
الدُّنيا كلُّها متاعٌ ، و خيرُ متاعِ الدنيا المرأةُ الصالحةُ
الراوي: عبدالله بن عمرو المحدث: الألباني -
المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3413
خلاصة حكم المحدث: صحيح
وإن لم يكن لك هو متاع
فالله الله فى سلعته
الله الله فى جنة عرضها السماوات والأرض
.
.
أَلَا أُخْبِرُكُمْ بنسائِكم مِنْ أهلِ الجنةِ ؟ الودودُ الولودُ ، العؤودُ ؛ التي إذا ظُلِمَتْ قالت : هذه يدي في يدِكَ ، لا أذوقُ غُمْضًا حتى تَرْضَى
الراوي: كعب بن عجرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 2604
خلاصة حكم المحدث: حسن
فإن ضاعت الفانية فاغتنمى الباقية
*********************************
فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (63) } .
أي: فليحذر وليخْشَ من خالف شريعة الرسول صلى الله عليه وسلم باطنًا أو ظاهرًا { أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ } أي: في قلوبهم، من كفر أو نفاق أو بدعة،
{ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } أي: في الدنيا، بقتل، أو حَد، أو حبس، أو نحو
ذلك...وذلك بالتاكيد دون عذاب الآخرة جراء المخالفة
نسأل الله العفو والعافية
عزيزتى الزوجة
الزواج رباط متين احفظيه وثيقا ليس بقدرتك ولكن بقدرة الملك
باتباعك لما أمر وانتهائك عما نهى وكونى لزوجك خير متاع
.
.
الدُّنيا كلُّها متاعٌ ، و خيرُ متاعِ الدنيا المرأةُ الصالحةُ
الراوي: عبدالله بن عمرو المحدث: الألباني -
المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3413
خلاصة حكم المحدث: صحيح
وإن لم يكن لك هو متاع
فالله الله فى سلعته
الله الله فى جنة عرضها السماوات والأرض
.
.
أَلَا أُخْبِرُكُمْ بنسائِكم مِنْ أهلِ الجنةِ ؟ الودودُ الولودُ ، العؤودُ ؛ التي إذا ظُلِمَتْ قالت : هذه يدي في يدِكَ ، لا أذوقُ غُمْضًا حتى تَرْضَى
الراوي: كعب بن عجرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 2604
خلاصة حكم المحدث: حسن
فإن ضاعت الفانية فاغتنمى الباقية
*********************************
فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (63) } .
أي: فليحذر وليخْشَ من خالف شريعة الرسول صلى الله عليه وسلم باطنًا أو ظاهرًا { أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ } أي: في قلوبهم، من كفر أو نفاق أو بدعة،
{ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } أي: في الدنيا، بقتل، أو حَد، أو حبس، أو نحو
ذلك...وذلك بالتاكيد دون عذاب الآخرة جراء المخالفة
نسأل الله العفو والعافية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق